NeW H0pE
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات تعليم سوريا ترحب بك اجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجو أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
الك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
منديات تعليم سوريا


منتدى ترفيهي وتعليمي يساعدك على التعليم و الترفيه والثقافة العامة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اصنعي بنفسكِ هدية والدتكِ في عيد الأم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nour
Admin
avatar

عدد المساهمات : 109
نقاط : 333
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2011
العمر : 22
الموقع : newhope.talk4her.com

مُساهمةموضوع: اصنعي بنفسكِ هدية والدتكِ في عيد الأم   الثلاثاء مارس 11, 2014 10:53 am


0

إذا كنتِ تفكرين في هدية مناسبة كي تقدميها لوالدتكِ في عيد الأم، فليس من الضروري أن تنفقي أموالًا طائلة. كوني ذكية وفاجئيها بهدية من صنع يديكِ، وستقدر هذا المجهود الذي بذلته في إعداد الهدية. هناك العديد من الأفكار الجميلة والرقيقة المناسبة لعيد الأم التي سنقدمها لكِ اليوم لكي تختاري من بينها بسهولة..

باقة من الزهور

إن القيام بعمل باقة من الزهور من أجل والدتكِ هو من أجمل الطرق التي تعبرين بها عن حبكِ لها. قومي باختيار علبة أو فازة فارغة على أن تكون ذات لون تفضله والدتكِ، وبعد ذلك انتقي بعض الزهور الملونة سواء كانت من نوع واحد أو من أنواع مختلفة وجمعيها على حسب حجم الفازة.

بعد أن قمتِ بإعداد الزهور، أحضري كرة من الفوم وثبتيها بالصمغ في أسفل الفازة ثم ثبّتي فيها الزهور واحدة تلو الأخرى وواصلي تثبيت الزهور حتى يختفي شكل الكرة تمامًا من الفازة. يمكنكِ تغطية هذه الباقة بالتل الشفّاف وتقديمها لوالدتكِ بشكل جميل.

حافظة للبطاقات والأوراق

بإمكانكِ بكل سهولة تصنيع مكان لحفظ الأوراق والبطاقات لتساعدي والدتكِ في العثور على الأوراق بكل سهولة. إنها فكرة في غاية السهولة، فلن تحتاجي سوى جيبين من بنطلون جينز قديم وخيط وإبرة وبعض الإكسسوارات. قومي بقطع جيبين من بنطلون جينز بحجم الأوراق وأوصلي الاثنين ببعض باستخدام الإبرة والخيط، ولا تنسي توصيلها بالكامل عدا الجزء العلوي لتتمكني من وضع أي شيء داخلها.

بعد أن انتهيتِ من عملية الخياطة، اختاري بعض الأكسسوارات وقومي بتطريز الحافظة من الخارج أو بطبع صورة لكِ ولوالدتكِ عليها، وفي النهاية علّقي هذه الحقيبة الصغيرة على الحائط، ونقترح عليكِ أن تضعي فيها كارت تهنئة لوالدتكِ في عيد الأم.

كارت على شكل قلب

أحضري ورقة مربعة ويفضل أن تكون ملونة، وقومي بطيها من المنتصف، بعد ذلك قومي بقص الورقة على شكل يدكِ، ثمّ قومي بقص الجزء الذي يربط بين إصبعي الإبهام. والآن افتحي الورقة وستجدين أنها أصبحت على شكل يدين بينهما قلب. نقترح عليكِ أن تقومي بكتابة بعض الجمل المعبرة عن حبكِ لوالدتكِ على اليدين من الداخل ونعدكِ بأنها لن تنسى هذه الهدية أبدًا.

كتابة كلمات معبرة على الرمال الملونة

أحضري كوبًا أو كأسًا شفافًا واملئيه بالرمال الملونة وضعي فيه قطعة من الورق السميك مكتوبا عليها بعض الكلمات المعبرة، على سبيل المثال "أمي أفضل أم في العالم" أو "أحبكِ أمي". هذه الفكرة تبدو رقيقة جدًا وستنال إعجاب والدتكِ بالتأكيد.

التوقيع على الأطباق

هل فكرتِ قبل ذلك في كتابة بعض الكلمات أو التوقيع على أحد الأطباق كمفاجأة لوالدتكِ في عيد الأم؟ إنها حقًا فكرة رائعة وجديدة لتهديها لوالدتكِ في عيد الأم. قومي بإحضار طبق أبيض، واكتبي عليه بقلم ما تحبين أن تخبري به والدتكِ في هذا اليوم، وستندهش والدتكِ بهذه الفكرة وستظل تقرأ ما كتبته لها كل يوم.

اكتبي أسباب حبكِ لوالدتكِ بطريقة مختلفة

فكري في هدايا مبتكرة ومختلفة لتقدميها لوالدتكِ في عيد الأم ككتابة أسباب حبكِ لها. جمعى أسباب حبكِ لوالدتكِ واكتبيها في كروت متفرقة، ثم علقي هذه الكروت في حلقة من حلقات المفاتيح بحيث تضم هذه الحلقة كل الكروت. اكتبي على الواجهة الأمامية للكارت أو البطاقة السبب، وفي الخلفية اكتبي "لماذا أحبكِ يا أمي". عندما تشاهد والدتكِ هذه الهدية ستتضاعف سعادتها بعد قراءة كل كارت على حدة.

اكتبي مقالة عن والدتكِ

إذا كنتِ موهوبة في كتابة المقالات في بعض الصحف أو المجلات فاختاري يوم عيد الأم، واكتبي مقالة عن صفات والدتكِ، وتعبها من أجلكِ، وبعد أن تُنشر هذه المقالة ضعي الجريدة في علبة هدايا وفاجئي والدتكِ بها.

اصنعي لها ماسك طبيعيا

لا شك أن والدتكِ تحتاج دومًا إلى المقشر الطبيعي قبل الاستحمام فلمَ لا تفكرين في تحضيره لها كهدية في عيد الأم؟ فقط أحضري 2 كوب من السكر، و1/4 كوب من زيت اللوز أو جوز الهند وقطرات من عصير الليمون وامزجي هذا الخليط في إناء حتى يصبح جاهزا للاستخدام. ضعي هذا المقشر داخل علبة مزخرفة من الخارج وقدميها لوالدتكِ.

_________________
♂♂l|][Ξ¯▪️ـ‗_Nour_‗ـ▪️¯Ξ][|l♂♂
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصنعي بنفسكِ هدية والدتكِ في عيد الأم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NeW H0pE :: المنتدى العام :: عيــــــــــد الأم-
انتقل الى: